اقليم الحوز.. التيجاني رئيس جماعة تديلي مسفيوة يكشف عن مواصلة المجلس لهيكلة بعض المرافق الرئيسية بمركز الجماعة


اقليم الحوز – محمد ايت الطالب


يواصل المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة بإقليم الحوز الذي يرأسه محمد التيجاني، إنجاز أشغال إعادة هيكلة مركز الجماعة الشطر الأول، حيث يتم إعادة هيكلة وتهيئة الشارع الرئيسي، الذي يضم أغلبية المرافق الإدارية والإجتماعية، وذلك في إطار التنمية المستدامة التي يقودها الملك محمد السادس في ربوع المملكة.

وتشمل هذه الأشغال تزفيت الشارع الرئيسي وبناء الرصيف للراجلين من الجهتين، وتثبيب أعمدة الإنارة العمومية الجديدة، وذلك في إطار اتفاقية شراكة بين الجماعة والمجلس الإقليمي بالحوز، حيث ساهم المجلس الجماعي لتديلي مسفيوة بـ150 مليون سنتيم، في كانت ساهم المجلس الاقليمي بـ70 مليون سنتيم، وذلك بناء على صفقة عمومية الجماعة في بداية شهر يناير 2020 مبلغها 2064926.40 درهم.

ويعد هذا المشروع من أهم المشاريع الكبرى التي تعمل جماعة تديلي مسفيوة على إخراجها إلى أرض الواقع، في إطار اتفاقيات شراكة مع القطاعات الحكومية والجماعات الترابية الأخرى.

وبالمناسبة يشكر التيجاني رئيس المجلس المذكور كل من ساهم في اعداد وانجاز هذا المشروع الحيوي المهم ويخص بالذكر السيدات والسادة أعضاء المجلس الجماعي بتديلي والسيدين : عامل اقليم الحوز . ورئيس المجلس الاقليمي.

انشر

اترك تعليقاً