التويزي يناقش في برنامج “قضايا وآراء” الحصيلة المرحلية للحكومة ..


صوت الأحرار من مراكش/


ناقش أحمد التويزي المستشار البرلماني وعضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، مساء يوم الثلاثاء 21 ماي 2019، في برنامج “قضايا وآراء” الذي تبثه القناة الأولى على الساعة العاشرة والنصف مساء -22:30- مباشرة بعد نشرة الأخبار الرئيسية، موضوع ” قراءة في الحصيلة المرحلية للحكومة : ماذا تحقق ؟ ماهي الإكراهات ؟ وكيف يمكن تجاوزها من أجل تنفيذ باقي الالتزامات خلال ما تبقى من الزمن الحكومي ؟ “.

الحلقة كانت فرصة ليتوقف ضيوفها عند، هل من أهم إنجازات حققتها الحكومة خلال سنتين بعد تنصيبها ؟، وهل من مكتسبات لشرائح عريضة من المواطنين في ظرفية ارتفع فيها منسوب الطلب الإجتماعي وتعددت فيه انتظارات المواطنين ؟.

وتفاعل المشاركون بالحلقة مع المحاور التالية: ما هي حصيلة العمل الحكومي بعد سنتين على تنصيبها؟، وماهو تقييم الفرق البرلمانية ، أغلبية ومعارضة لهذه الحصيلة المرحلية ؟، وهل تستجيب الأرقام المقدمة من طرف رئيس الحكومة لمنسوب المطالب والإنتظارات ؟، وإلى أي مدى التزمت الحكومة بما وعدت به في تصريحها الحكومي ؟، وماهي خطتها لتجاوز النقائص واستكمال باقي الأوراش والملفات في ما تبقى من الزمن الحكومي ؟.

وبالإضافة إلى أحمد التويزي الذي سيمثل حزب الأصالة والمعاصرة، سيشارك في حلقة هذا المساء من برنامج “قضايا وآراء”، ممثلو الحكومة والتجمع الوطني للأحرار والاستقلال.

انشر

اترك تعليقاً