بوينان عامل الرحامنة يطلب من وزارة الصحة اعفاء المندوب الاقليمي إثر زيارة مباغثة لمستشفى بن جرير..

0

حسن بنعبدالله من مراكش


علمت “صوت الأحرار” من مصادر موثوقة، أن عزيز بوينيان عامل اقليم الرحامنة قام بزيارة مباغثة لأقسام ومرافق المستسفى الإقليمي ببن جرير، وعبر على إثرها امام بعض مسؤلي ادارة القطاع عن غضبه وعدم ارتياحه للاوضاع التي قدت في شأنها شكايات عديدة.

وحسب ذات المصادر، فإن عامل الإقليم اعطى تعليماته للعاملين بقسم الولادة بالاهتمام اللازم وتقديم كافة المساعدات والوسائل الضرورية للنساء الوافدات على المستشفى، بدل ارسالهن الى مؤسسات صحية خارج تراب الاقليم، بسبب ان قسم الولادة بالمستشفى الاقليمي يتوفر على الوسائل والامكانيات والموارد البشرية الكافية لتقديم خدماتها للمواطنين.

وكشفت المعطيات التي استقيناها من مصادر حضرت الزيارة المفاجئة لعامل الاقليم للمستشفى، انه حث الاطر الطبية على احترام اداء واجباتهم والاهتمام بالمرضى في اطار من المسؤولية والواجب المهني.

واضاف المصدر ذاته ان العامل بوينان لم يكن راضيا عن الأوضاع الداخلية التي وقف عليها خلال زيارته، وهو مادفع المسؤول الأول عن الإقليمي الى ربط الاتصال ببعض المسؤولين لطلب اعفاء المندوب الاقليمي من مهامه.

واستنادا الى المصدر ذاته، فان الزيارة العاملية تأتي اثر توصله بشكايات تتعلق بتفاقم سوء معاملة المرضى داخل المستشفى، وتهاون بعض الأطر الطبية العاملة بالمستشفى والتقصير في اداء واجبهم بشكل اثار احتجاجا من لدن العديد من المواطنين.

اترك رد