محمد زهيد الرئيس المدير العام لمنارة قابضة يستقبل وفودا من افريقيا سيرا على خطى عاهل البلاد في تطوير آليات التعاون في المجال الصناعي مع القارة السمراء


حسن لغريني من مراكش


استقبل الحاج محمد زهيد الرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة العديد من رؤساء وفود عدة جهات بافريقيا بمقر اكاديمية منارة يومه الاربعاء .

وخلال هذا الاستقبال رحب السيد الرئيس المدير العام للمجموعة بالوفود الافريقية الحاضرة ،واكد على اهمية توسيع افاق التعاون بين المغرب والبلدام الافريقية والتي عرفت ديناميكية كبيرة بفضل المجهودات الجبارة لجلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده من اجل عودة المغرب الى جذوره الافريقية وهو ما اعطى لهاته العلاقات ابعادا اقتصادية وسياسية ومالية فعالة .

وفي هذا الاطار اكد الحاج محمد زهيد على الاهمية التي اولته مجموعته منارة قابضة لهاته العلاقات وخصوصا في شقها العلمي والاقتصادي والتكويني من خلال انجاز اكاديمية منارة للبناءوالاشغال العمومية كأكبر اكاديمية خاصة متخصصة في تكوين حرفيي البناء والاشغال العمومية و خصوصا تكوين الطلبة الافارقة من اجل تأهيل قطاع البناء والاشغال العمومية .

وللتذكير فان لقاء الوفود الافريقية اليوم بالرئيس المدير العام لمجموعة منارة قابضة حضره مجموعة من نواب الجهة و المدير العام للمجموعة السيد محمد ايت بنزعيتر والكاتب العام للمجموعة امين النوري والعديد من اطر المجموعة .

 

انشر

اترك تعليقاً