قلعة السراغنة.. ثانوية الجوالة الاعدادية تحتفي بالتلاميذ المتفوقين بحضور رئيس دائرة تاملالت والمنتخبين والاعيان .


محمود بنفايدة من قلعة السراغنة


نظمت امس الثانوية الاعدادية الجوالة التابعة للمديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بقلعة السراغنة حفل التميز بمناسبة انتهاء السنة الدراسية قصد تكريم التلاميذ المتفوقين في مختلف المستويات الدراسية و كذا تكريم الاساتذة الذين سيغادرون المؤسسة بعد انقضاء مهامهم التدريسية بها .

وانطلق الحفل بتلاوة ايات بينات من الذكر الحكيم تم اثر ذلك وقف الجميع لتحية العلم الوطني على نغمات النشيد الوطني.

الى القى السيد مولاي عبد الكبير العلوي مدير المؤسسة كلمة رحب فيها بالخاضرين واثنى بالشكر على رئيس جماعة الجوالة مولاي المختار بنفايدة لاهتمامه بالمؤسسة والوقوف الى جانبها في كل كبيرة وصغيرة كما شكر السلطات المحلية في شخص قائد المنطقة ورئيس دائرة تاملالت و قائد مركز الدرك الملكي بتاملالت ولجميع اعوان السلطة ولاباءواولياء التلاميذولجمعيتهم ولجمعية دار الطالبة ولم يفته ان ينوه بالمدير الاقليمي للقطاع الاستاذ العلامي القريشي نظير الدعم المتواصل للمؤسسة كما شكر الهيئة التربوية والادارية وهنأ التلاميذ والتلميذات على تحقيق النجاح .

وذكر السيد مدير المؤسسة بالنتائج التي حصل عليها تلاميذ المؤسسة في مختلف المستويات الاشهادية والعادية وخصوصا نتائج البكالوريا الوطنية حيث احتلت المؤسسة مرتبة مشرفة على الصعيد الاقليمي .

كما القى رئيس جماعة الجوالة مولاي المختار بنفايدة كلمة هنأ فيها تلاميذ وتلميذات المؤسسة على النتائج الباهرة التي حققوها خلال هاته السنة الدراسية، كما شكر بدوره الاطر الادارية والتربوية .

وبعد ذلك تم توزيع الجوائز والهدايا والشواهد التقديرية على التلاميذ والتلميذات المتفوقين ،كما تم تكريم الاساتذة الذين سيغادرون المؤسسة .

وفي ختام هذا الحفل الرائع للتميز رفع الحاضرون خالص الدعاء الى الباري جلت قدرته بان يحفظ جلالة الملك محمد السادس نصره الله وايده .

انشر

اترك تعليقاً